“وصفة هتخليك تودع الشيب للأبد”.. استخدم ملعقة واحدة من القرنفل واقضي على الشعر الأبيض من اول استعمال ..النتيجة هتبهرك! - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“وصفة هتخليك تودع الشيب للأبد”.. استخدم ملعقة واحدة من القرنفل واقضي على الشعر الأبيض من اول استعمال ..النتيجة هتبهرك! - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:40 مساءً

الكثير من النساء والرجال يعانون من وجود الشعر الأبيض، الشعر الأبيض يعد من إحدى المشاكل التي يعاني منها الكثير وهذا الأمر يسبب يسبب قلق  للمرأة والضيق لأنها تشعر بأنها كبيرة في العمر وترتب على ذلك يؤثر على مظهرها في جعلهم يتجهون إلى استخدامات صبغات تحتوي على أمونيا وهذه الصبغات تدمر الشعر لذلك لابد من اللجوء من الوصفات الطبيعية لأنها تساعد في تحسين مظهر الشعر، وسوف نتحدث معكم عن وصفة رائعة من القرنفل تساعدكم في التخلص على الشيب انتظرونا للتفاصيل.

خلطة القرنفل للتخلص من الشعر الأبيض

من المعروف أن القرنفل يعد من أهم أنواع الأعشاب التي لها فعالية كبيرة في تقليل ظهور الشعر الأبيض لأنه يعتبر بديل الكيميائية وسوف نحتاج في هذة الوصفة بعض المقادير وهي:

ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز. نصف كبيرة من النشا. كوب صغير من عصير الليمون. نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ملعقتين صغيرتين من الحنة. ملعقتين صغيرتين من الفازلين. ملعقتين صغيرتين من قرنفل مطحون.

طريقة إعداده

 سوف نوضح لك في السطور التالية طريقة إعداد هذه الوصفة وهي كالتالي:

أولًا يتم إحضار قدر يوضع بداخله المقادير الجافه من الحنه والنشا باضافه القرنفل المطحون ويتم خلط كل المقادير لكي يتجانس مع بعضهم البعض. ثانيًا ضع المقادير السائله وهي عصير الليمون وزيت الزيتون وزيت اللوز بإضافة الفازلين المذاب، وسوف يتم تقليب هذة المقادير لكي تصبح قوام كريمي ويتم فرده على الشعر. ثالثًا يتم فرد هذة الوصفة على الشعر وتركها لمدة تتراوح ما بين 45 و60 دقيقة كاملة بعدها ينبغي غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب للشعر.  يتم تكرار هذه الوصفة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع للقضاء على الشعر الأبيض ويساعدك في التقليل من ظهور الشعر الأبيض من جديد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق