أخيرًاا عملوها.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخيرًاا عملوها.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:40 مساءً

أعلن تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، بأن أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم قد أصبح بإمكانهم الآن مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم عبر موقع فيسبوك بشكل مباشر في غضون الأيام المقبلة، وذلك في واحدة من الخواص والمزايا الجديدة التي يتم تجربتها في هذه الفترة عبر تطبيق واتس آب بهدف تطوير الخدمات التي يقدمها whatsapp لكل مستخدمي حول العالم في تلك الفترة.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

قالت التقارير الإعلامية بأن ميزة مشاركة الحالة من واتساب إلى فيسبوك، من الممكن بأن تسمح للجميع الآن بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص لكل جهات اتصالهم على واتساب وكذلك أمام كل الأصدقاء في فيسبوك في آن واحد، وهو أمر كان ينتظره الكثيرون لفترات طويلة.

وبحسب فريق التطوير في واتساب، فيمكن استخدام هذه الميزة في الوقت الحالي من خلال اتباع هذه التعليمات والخطوات:

افتح تطبيق واتساب على الهاتف المحمول. اضغط على خيار “الخانة” اختر الحالة التي تريد مشاركتها على واتساب. بعد ظهور الحالة على واتساب، قم بالضغط على “مشاركة على فيسبوك”. في حال ما إذا لم تكن قد ربطت حسابك على فيسبوك بحسابك على واتساب سيطلب منك whatsapp السماح بذلك.

الجدير بالذكر بأن تلك الخاصية يتم تجربتها على بعض النسخ التجريبية في الوقت الحالي وفي حال نجاحها من المؤكد بأن يتم تعميمها على جميع الأجهزة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام IOS.

وكانت بعض المصادر المسؤولة في ميتا، قد أكدت بان الفترة الحالية تشهد تجربة العديد من المزايا الفريدة التي تساهم بشكل كبير في تسحين تجربة المستخدم عبر واتساب خلال الشهور المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق