أخبار الرياضة - مصطفي شعبان يودع العزوبية بعمر 53 عاما - SportsLeb

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فنون وإبداعات الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 12:26 م

هدى الناظر ومصطفي شعبان

القاهرة: منار إبراهيم

عقد الفنان المصري مصطفي شعبان قرانه على مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، وسط حفل عائلي صغير قبل شهرين فقط، وبينما قال مصدر مقرب من العروسين إنهما في مرحلة الاستعداد لإقامة حفل زفاف كبير قريباً.

زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

وقال مصدر مقرب من العروسين لموقع القاهرة 24، إن مصطفي ارتبط بعلاقة عاطفية مع هدى الناظر قبل فترة، وانتهت هذه العلاقة بكتب كتابهما داخل منزلها بحضور عائلي بسيط وبعض المقربين فقط.

وأقيم كتب كتاب قبل حوالي شهرين بعد شفاء والد مصطفي شعبان من وعكته الصحية الأخيرة والتي تسببت في دخوله المستشفى، وبعد أن تماثل للشفاء واستطاع الخروج من المستشفى جرى الاحتفال بعقد القران، والذي كان تأجل منذ نهاية ديسمبر الماضي.

وأصرَّ مصطفي شعبان على إقامة كتب كتاب في حفل عائلي بسيط بعيداً عن الإعلام والصحافة من أجل قلقه على صحة والده، ورغبته في إتمام الأمر بسرية.

من هي هدى الناظر زوجة الفنان مصطفي شعبان؟

لم يسبق للفنان مصطفي شعبان الزواج من قبل فصاحب الـ 53 عامًا، تزوج بعد عزوف سنوات شبابه عن الزواج، والكثير يتساءل من هي هدى الناظر التي جعلت أشهر عازب في الفن المصري يفكر في الزواج.

هدى الناظر هي خريجة جامعة الأميركية بالقاهرة عام 2006، عملت لإدارة أعمال الفنان المصري عمرو دياب لسنوات عديدة وكانت الجندي المجهول في فترة نجاح الفنان عمرو دياب في الفترة طويلة، وأحدثت فارقا كبيرا في مسيرته الفنية ومشواره في الألفيات.

وتوالت الكثير من الأنباء عن خلافات حدثت بيها وبين عمور دياب بعد ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، رغم نفي ذلك وتأكيد استمرارها في التعامل معه لفترة طويلة، ولكن هي الآن لم تعد مديرة أعماله.

هدى الناظر وعمرو دياب

أقرا أيضا: «صاحبة السعادة» تضع ياسمين عبد العزيز على قمة الترند

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مصطفي شعبان يودع العزوبية بعمر 53 عاما - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق