أخبار الرياضة - التربية الكويتية تحرم هذه التخصصات من كادر المعلم.. تعرف إليها - SportsLeb

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خـدمـات الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 11:48 ص

التعليم في الكويت. أرشيفية

الكويت: «خليجيون»

أوقفت وزارة التربية الكويتية تعيين المواطنين في بعض التخصصات التربوية كمعلمين، وطلبت تعيينهم في وظيفة منسق إداري معاملات، حسب تقرير صحفي.

وحسب ما نشرت صحيفة «الأنباء» الكويتية، الإثنين، جاء طلب الوزارة عاما ولم يستثن خريجي كلية التربية جامعة الكويت وكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ولم يقتصر على الخريجين التربويين من الجامعات الخارجية أو الجامعات الخاصة المحلية.

التخصصات التربوية التي تم تعيينها في وظيفة منسق إداري معاملات

وشملت التخصصات التربوية التي تم تعيينها في وظيفة منسق إداري معاملات، تخصص التربية البدنية - بنين، وتخصص رياض الأطفال - بنات.

ونقلت الصحيفة عن «مصادر» أن ديوان الخدمة المدنية يحدد المسمى بناء على طلب الجهة ووفق مقر العمل الذي سيباشر العمل به، موضحة أنه بعد أن يقوم الديوان بترشيح دفعة مواطنين للعمل في هذه الجهات تتولى كل منها بدورها مخاطبة الديوان بالأماكن التي تم تحديدها لهم بناء على حاجة هذه الجهات.

اقرأ أيضا:

الكويت.. وزارة التربية تتعاقد مع 531 معلما ومعلمة من فلسطين

وردا على سؤال بشأن مدى شمول هذه الفئة بعد تعيينها في وظيفة منسق إداري بكادر المعلمين، أجابت المصادر: «كادر المعلمين يصرف فقط للعاملين بوظيفة معلم»، حسب الصحيفة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - التربية الكويتية تحرم هذه التخصصات من كادر المعلم.. تعرف إليها - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق