توزر.. يوم مفتوح احتفاء باليوم العالمي للكتاب - سبق 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توزر.. يوم مفتوح احتفاء باليوم العالمي للكتاب - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:45 مساءً

توزر.. يوم مفتوح احتفاء باليوم العالمي للكتاب

نشر بوساطة بوبكر حريزي في الشروق يوم 23 - 04 - 2024

2308931
احتضنت اليوم الثلاثاء المدرسة الابتدائية ابن الشباط بتوزر يوما مفتوحا احتفاء باليوم العالمي للكتاب بتنظيم من دائرة التفقد توزر2 للغة العربية تحت إشراف المندوب الجهوي للتربية بتوزر لطفي حمدة وحضور معتمد توزر المدينة نورالدين الزّارعي.
واشتملت التظاهرة على عدة أنشطة ساهم في تأثيثها تلاميذ مدارس الدائرة بتأطير من مديري ومدرّسي المدارس المشاركة ومواكبة الأولياء.
ويندرج هذا اليوم المفتوح حسب تصريح المتفقد الأوّل للمدارس الابتدائية دائرة توزر2 للغة العربية إلياس إسكندر في إطار تفعيل المشروع الوزاري للمطالعة –الترغيب في المطالعة – ويتزامن هذه السنة مع فعاليات معرض الكتاب بتونس وتمّ الاحتفاء باليوم العالمي للكتاب في هذا اليوم المفتوح بتأثيث ورشات ومسابقات متعددة منها ورشة المطالعة وورشة أفضل قارئ وورشة تأليف قصّة وورشة الخط العربي وورشة الرسم وورشة الباحث في القاموس وورشات جداريات وورشة العروض المسرحية ومسابقة في الالقاء ومسابقة في تلاوة القرآن الكريم.
وتنتظم بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية بتوزر يوم 29 أفريل الجاري احتفالية يتمّ خلالها توزيع جوائز على التلاميذ المتميزين في هذا اليوم المفتوح وتقترح دائرة التفقد توزر2 للغة العربية على المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتوزر طباعة أفضل انتاجات اليوم المفتوح في كتاب .
الأخبار

.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق