مدرب الزمالك: أتمني مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا لكرة اليد - سبق 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الزمالك: أتمني مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا لكرة اليد - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:35 مساءً

وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد، خلال الفترة من 18 إلى 27 أبريل، بمدينة وهران الجزائرية بمشاركة الأهلي والزمالك.

وتأهل الزمالك اليوم إلى دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على فريق الأبيار الجزائري، بينما الأهلي سيلتقي مع أولمبيك عنابة الجزائري في مباراة مساء اليوم الثلاثاء من أجل حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وقال محيي صلاح في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الزمالك والأبيار الجزائري اليوم: "الفريق قدم مباراة جيدة، واستحق الفوز والأبيار منافس محترم ومشرف للكرة الجزائرية، ويمتلك لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية".

وتابع: "الزمالك يفكر حاليًا في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة، والحديث عن المباراة النهائية سابق لأوانه".

وأضاف: "بكل تأكيد نفضل مواجهة الأهلي في الدور النهائي، والعودة للقاهرة بلقب البطولة، من أجل إسعاد جماهير الزمالك".

واختتم:" تألق حراس الزمالك أمر جيد جداً ويشعرني بالسعادة، ومحمود خليل فلفل يقدم بطولة ممتازة، وفاز بجائزة رجل المباراة 3 مرات، وهذا أمر نادر حدوثه أن يحصل حارس مرمى على هذه الجائزة".

كما تحدث محمود خليل فلفل، حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن التأهل إلى نصف النهائي لبطولة إفريقيا لكرة اليد وحصوله على جائزة رجل مباراة الأبيار الجزائري قائلاً: "أشكر الكابتن محيي صلاح مدرب حراس المرمى، على مجهود معنا، وأشكر أيضا زملائي في الفريق".

وأضاف: "سعيد بحصولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة 3 مرات خلال منافسات البطولة، ولكن هدفي هو التتويج باللقب، وإسعاد جماهير الزمالك".

واختتم: "بكل تأكيد النهائي أمام الأهلي سيكون له مذاق مختلف، وأتمنى أن نواجهه في النهائي، والتفوق عليه وحصد اللقب للعام الثالث على التوالي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق