سينعقد بالرياض: وزيرة الأسرة تشارك في أشغال الدورة 24 لمجلس أمناء مركز'كوثر' - SportsLeb

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سينعقد بالرياض: وزيرة الأسرة تشارك في أشغال الدورة 24 لمجلس أمناء مركز'كوثر' - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:27 صباحاً

سينعقد بالرياض: وزيرة الأسرة تشارك في أشغال الدورة 24 لمجلس أمناء مركز'كوثر'

نشر في تونسكوب يوم 29 - 04 - 2024

380052
تشارك السيّدة آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، يوم الثلاثاء 30 أفريل 2024 بمدينة الرياض بالمملكة العربيّة السعوديّة، في أشغال الدورة 24 لمجلس أمناء مركز المرأة العربيّة للتدريب والبحث "كوثر"، بدعوة من الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) ورئيس مجلس أمناء مركز "كوثر".
وستقدم وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أمام أعضاء مجلس أمناء مركز "كوثر" كلمة تونس وتأكيد الدور الرياديّ والفاعل الذي تحرص بلادنا على الاضطلاع به دعما لمسارات العمل العربيّ المشترك للارتقاء بمكاسب المرأة ودعم حقوقها والنهوض بأوضاعها.
وسيشكّل هذا الاجتماع التقييمي والتشاوريّ مناسبة لبحث سبل مزيد تعزيز فرص التعاون والشراكة القائمة بين وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ وبرنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند).
كما ستعقد السيّدة آمال بلحاج موسى سلسلة من اللقاءات وجلسات العمل لبحث فرص التعاون والشراكة مع نظرائها ممثلي الدول العربيّة المشاركين في هذا الاجتماع.
وسيستعرض مجلس أمناء مركز المرأة العربيّة للتّدريب والبحوث (كوثر) بالمناسبة برامج عمله بالدول العربيّة الأعضاء وتقديم حصيلة مشاريع المركز للتّمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة في تونس التي ساهم في إنجازها بالتعاون مع وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ وفي غيرها من البلدان.
وتم إنشاء مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث «كوثر » سنة 1993 وهو يتولى تجميع البيانات والمؤشرات والإحصائيات المتعلقة بالظروف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للمرأة العربيّة وتحليلها ونشرها. كما يساهم المركز في بناء قدرات الفاعلين ودعم التشبيك والشراكات الاستراتيجية وتعزيز مسارات مناصرة حقوق النساء في المنطقة العربيّة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق