«أبناء هذه الجنسية طايرين من الفرحة».. قرار تاريخي من السعودية بإعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في السعودية! - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أبناء هذه الجنسية طايرين من الفرحة».. قرار تاريخي من السعودية بإعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في السعودية! - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:44 مساءً

قامت المملكة العربية السعودية بتقديم تسهيلات وإعفاءات لكل من يحمل الجنسية اليمنية، سوف تكون هذه القرارات لها آثار كبيرة على الحياة اليومية والمهنية على افرد الشعب اليمنى، كما يعمل هذا القرار على حدوث تعاون بين البلدين، قد اعلانات السفارة اليمنية إعلانا رسميا في صفحتها على تويتر لتذكر تفاصيل تلك القرار، وذكرت أن الحكومة السعودية أصدرت ذلك القرار لتسهيل حركة تنقل المواطن اليمنى، كما أن هذا القرار يوضح التعاون بين كل من اليمن والسعودية وتسهيل عملية السفر والتنقل للمواطنين.

تأثير قرار السعودية على المسافرين من دولة اليمن

نتيجة لصدور هذا القرار يستطيع المواطن اليمنى السفر الى السعودية دون اشتراط وضع لصق تأشيرة فى جواز السفر، حيث يتم التأكد من صلاحية التاشيرة عن طريق رمز الاستجابة السريعة (QR)، وهذا القرار ليس فقط لتسهيل السفر لكن أيضا للتأكد من الأمن والكفاءة فى عملية السفر، والعمل على تخفيف بعض الالتزامات الإدارية أثناء تنقلهم بين اليمن والسعودية.

«أبناء هذه الجنسية طايرين من الفرحة».. قرار تاريخي من السعودية بإعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في السعودية!

الآثار الناتجة عن تلك القرار على العلاقات الثنائية بين الدولتين

يعتبر هذا القرار إيجابيا على العلاقات الثنائية بين الدولتين، كما أن إلغاء لاصق التاشيرة على جواز السفر كانت خطوه مهما فى تحسين العلاقة الثنائية بين كل من اليمن والسعودية، كما أن هذا القرار ساعد على تسهيل السفر بين الدولتين، وعمل على تحسين العلاقات الاقتصادية والثقافية، كما أن هذا القرار يظهر رغبة السعودية فى تسهيل عملية التنقل والسفر للمواطن اليمنى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق