«خلي جوزك يموت عليكي».. زيت الزيتون مع الموز يصنع المعجزة حتي لو العمر فوق 70 عاماً.. جربيها حالا! - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«خلي جوزك يموت عليكي».. زيت الزيتون مع الموز يصنع المعجزة حتي لو العمر فوق 70 عاماً.. جربيها حالا! - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:44 مساءً

مما لا شك فيه أن ظهور علامات التقدم في العمر على البشرة من الممكن ان تكون مشكلة كبيرة لعدد كبير من السيدات حيث أنها من الممكن ان تتسبب في تغيير شكل الوجه ولهذا السبب هناك عدد كبير من السيدات يقومون بالبحث المستمر عن الوصفات الطبيعية التي من الممكن ان تساعدهم في التخلص من علامات التقدم في العمر دون الحاجة الى أن يتم اللجوء لاستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كميائية قد تضر البشرة على المدى البعيد والان سوف نتعرف على وصفة الموز وزيت الزيتون للبشرة.

وصفة زيت الزيتون والموز للبشرة

المكونات :

مقدار ثلاث ملاعق من زيت الزيتون. مقدار 1 ملعقة كبيرة من الخميرة. مقدار ثلاث ملاعق زيت الحلبة. 1 حبة موز.

الطريقة :

في البداية يجب أن تقومي بهرس الموزة الى ان تصبح ناعمه تماماً. ثم بعد ذلك قومي باضافة زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيداً مع بعضها البعض ثم بعد ذلك قومي باضافة الخميرة واخلطي مرة اخرى الى ان تصبح المكونات متجانسة تماماً مع بعضها البعض. أضيفي زيت الحلبة وقلبي المكونات سوياً الى ان يصبح الخليط متجانس تماماً. قومي بوضع هذا الخليط على البشرة مرتين في الاسبوع وكل مرة تتراوح فيما بين الـ 30 دقيقة الى الـ 45 دقيقة من أجل أن تحصلي على النتيجة المرجوة. من الممكن ان يتم استخدام الخليط على اي منطقة في الجسم ترغبي في التخلص من الاسمرار منها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق