وزير الرياضة: نحرص على تنفيذ برامج ومبادرات لدعم الشباب وتمكينه - سبق 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة: نحرص على تنفيذ برامج ومبادرات لدعم الشباب وتمكينه - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:34 مساءً

ضمن جولته اليوم بشمال سيناء
وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يلتقون مع شباب المحافظة فى لقاء حواري


 

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بلقاءه اليوم مع الشباب من ابناء محافظة شمال سيناء، في جامعة سيناء، مؤكداً حرصه على اللقاء مع الشباب وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بالشباب المصري، إيماناً بأهمية دور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل للوطن.

وأشار وزير الشباب والرياضة الى ان ما تشهده مصر اليوم من نهضة شاملة في مختلف المجالات يعد من ثمار مجهودات الشباب الكبيرة وابداعاتهم املاً في البناء والتطور والتنمية.

وفي حديثه مع الشباب أكد وزير الشباب والرياضة قائلا: "لقد اثبت الشباب المصري على قدراته الاستثنائية في التميز والإنجاز في جميع المجالات، سواء على المستوى العلمي أو الرياضي أو الثقافي أو الفني، وإنّ مشاركة الشباب الفاعلة في بناء الدولة المصرية الحديثة، هي ضمان لمستقبلٍ مشرقٍ وواعدٍ لمصرنا الحبيبة".

حيث تولي وزارة الشباب والرياضة اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم، من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها.

واضاف وزير الرياضة قائلا: "قامت وزارة الشباب والرياضة بإطلاق العديد من المبادرات الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، كما تعمل الوزارة على تطوير البنية التحتية، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية".

واختتم صبحي حديثه مع الشباب قائلا: "الدولة المصرية تؤمن إيمانًا راسخًا بأنّ الشباب هم بناة المستقبل، ولذلك فإنّنا نثق بكم ونؤمن بقدراتكم، ونراهن على طموحاتكم وإبداعاتكم. واجدد دعوتي للشباب من أجل الاستمرار في بذل الجهد والمثابرة، والعمل من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم".

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل والدائم للمحافظة وتفانيه من اجل الدفع بعجلة التنمية والنهوض بالمنشآت الشبابية والرياضة في المحافظة وايضا تقديم العديد من البرامج والخدمات للشباب المصري.

مؤكدا ان الفترة الماضية شهدت طفرة في البنية الانشائية الشبابية والرياضة في المحافظة وهو ما يظهر جليا للجميع، مع الوضع في الاعتبار التقدم المستمر والتطوير في العديد من المجالات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق