«اوعى تموته جوة بيتك تاني» … هل تعلم لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل ؟ .. الإجابة عن السبب ستصدمك!! - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«اوعى تموته جوة بيتك تاني» … هل تعلم لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل ؟ .. الإجابة عن السبب ستصدمك!! - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:19 صباحاً

هل تدرك السبب الذي يجعلنا نمتنع عن قتل الوزغ في البيوت، والذي يعرض من يقتله للخطر؟ الوزغ هو نوع من الكائنات المقززة للكثيرين، ويزداد تواجده داخل المنازل بفصل الصيف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، لذا يلجأ البعض لاستخدام مبيدات كيميائية للقضاء عليه، مما قد يزيد من المخاطر على صحة الإنسان، وسوف نطلعكم في هذه المقالة على وسائل طبيعية فعالة لإبعاده.

لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل

يوصي المتخصصون في الصحة النفسية الوالدين الذين لديهم أطفال بتجنب قتل الوزغ في حضورهم؛ لأنه قد يثير الهلع بين الصغار عند مطاردته ومحاولة الإمساك به في مختلف الزوايا، وكذلك هناك من يعتبرون وجوده في المنزل دلالة على الحظ الجيد، ناهيك عن دوره في مساعدتنا على التخلص من الحشرات مثل النمل والصراصير التي تكثر خلال الصيف.

طرق طبيعية للتخلص من البرص

توجد طرق طبيعية متعددة يمكن أن تسهم في مساعدتنا للتخلص من البرص، ومن أمثلة ذلك:

يمكنك التغلب على مشكلة وجود البرص ببساطة عبر نثر قشور البيض في المناطق التي يكثر تواجدها، حيث يعتقد البرص في هذه الحالة بأن هناك مفترسات في المحيط، مما يدفعه إلى الفرار فورًا. يمكن جعل الأمكنة التي يوجد فيها رطوبة إذ عندما يجدها يهرب منها على الفور. بالإضافة إلى ذلك، استخدم رذاذ يتألف من مزيج الفلفل الأسود والماء الفاتر، وعند رشّه يؤدي إلى التهاب بدن الوزغ مما يجعله يفر هاربًا على الفور. يمكنك استعمال فخ الصمغ الذي يمسك الوزغة ويحول دون هروبها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق