حجوزات الطيران إلى دبي تنمو 13% خلال الربع الثاني 2024 - SportsLeb

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حجوزات الطيران إلى دبي تنمو 13% خلال الربع الثاني 2024 - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:20 صباحاً

قالت مجموعة «فورورد كيز» المتخصصة في تحليلات وبيانات السفر، إن حجوزات التذاكر على رحلات الطيران إلى دبي سجلت نمواً من خانتين بنسبة بلغت 13% خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً لأحدث بيانات الحجز على الرحلات الجوية المجدولة.

وأضافت المجموعة أن هذه البيانات تشير إلى مواصلة النمو في الطلب السياحي على الإمارة، لافتة إلى أنه نظراً إلى فئات وأنواع المسافرين الذين يصلون إلى دبي خلال الربع الثاني، فإن المسافرين بـ«غرض الترفيه» لايزالون يشكلون النسبة الكبرى من السياح الدوليين القادمين إلى الإمارة.

واستقبلت دبي في عام 2023 أكبر عدد من الزوار الدوليين على الإطلاق، بإجمالي 17.15 مليون زائر دولي، بزيادة سنوية تبلغ 19.4%، مقارنة بالرقم المسجل في عام 2022 والبالغ 14.36 مليون زائر، كما تجاوز الرقم القياسي السابق لعدد الزوار البالغ 16.73 مليون زائر في عام 2019، وفقاً لأحدث الإحصاءات الصادرة عن دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

وحقق قطاع السياحة في دبي أداء استثنائياً في عام 2023، كما عززت الإمارة مكانتها بحصولها على لقب أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين 2024 من موقع «تريب أدفايزر»، أكبر منصة للسفر في العالم، لتكون دبي بذلك أول مدينة في العالم تحقق هذا الإنجاز للعام الثالث على التوالي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق