أجمل أغانى قناة طيور الجنة.. أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة علي النايل والعرب سات (أحدث تردد وخطوات التنزيل) - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجمل أغانى قناة طيور الجنة.. أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة علي النايل والعرب سات (أحدث تردد وخطوات التنزيل) - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:37 صباحاً

قناة طيور الجنة واحدة من أهم القنوات الفضائية في الوطن العربي والمتخصصة في تقديم محتوى تعليمي وترفيهى هادف للأطفال، حيث يعد البحث علي أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة الفضائية موضع اهتمام من قبل الكثير من الآباء والأمهات لذلك سوف نوضح في هذا المقال أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة علي جميع الأقمار الصناعية نايل سات والعرب سات أيضاً.

قناة طيور الجنة الفضائية

تقدم قناة طيور الجنة الفضائية محتوى تعليمي وترفيهى شيق وجذاب للأطفال، حيث تقدم القناة العديد من الاغانى التعليمية مثل أغانى تعليم الارقام والألوان كما تقدم أيضاً اغانى ترفيه بطريقة تجذب الأطفال، وسوف نوضح في هذا المقال أهم ما تقدمه قناة طيور الجنة الفضائية.

أغنية ها الصيصان شو حلوين. ماما جابت بيبي. أغنية لا تكونى شقية. أغنية شاور شاور. أغنية شعراتك حلوين. أغنية بابا ما عاد يكذب. أغنية احكيلك سر . أغنية حديقة الحيوانات. أغنية تى تى. أغنية البيبي الصغير. أغنية بنوته. أغنية سنو عم يطلع. أغنية ألوان. أغنية الحلو صار يحبي.

كيفية ضبط أحدث تردد قناة طيور الجنة علي جهاز الاستقبال

في البداية يتم فتح قائمة الإعدادات على جهاز الريسيفير بعد ذلك يتم إختيار تثبيت أو البحث عن القنوات، ثم اختيار جميع الأقمار الصناعية نايل سات أو جميع الأقمار الصناعية عرب سات، بعد ذلك يتم إدخال أحدث تردد القناة في المكان المخصص لها، بعد ذلك يتم الضغط على بحث أو موافق، بعد ذلك يظهر قائمة بها القنوات الخاصة بالأحدث تردد الذي تم إدخالة، وفى النهاية يتم الضغط علي حفظ أو موافق لحفظ القناة.

أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة علي جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101

أحدث تردد القناة: 11274 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقى.

أحدث أحدث تردد لقناة طيور الجنة علي جميع الأقمار الصناعية عرب سات

أحدث تردد القناة: 11310 الاستقطاب: أفقى معدل الترميز: 30000 معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق