أسعار الدواجن اليوم 23 أبريل في النازل.. الحقلك فرختين قبل نهاية الشهر - سبق 24

جريدة المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الدواجن اليوم 23 أبريل في النازل.. الحقلك فرختين قبل نهاية الشهر - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:33 صباحاً

استمر انخفاض أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء، الموافق 23 أبريل الجاري، بالتزامن مع الموجة الحارة التي تضرب البلاد، والتي تدفع المربيين إلى بيع الفراخ بأقل سعر خوفًا من نفوقها بسبب حرارة الجو.

وينصح العاملون في صناعة الدواجن المواطنين باستغلال الانخفاض الحالي وشراء فرختين أو أكثر للتخزين قبل عودة الأسعار للارتفاع مجددًا بشكل طفيف خلال الأيام المقبلة التي تتحسن فيها حركة السحب والطلب بالتزامن مع صرف المرتبات والمعاشات، بالإضافة إلى تحسن درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

أسعار الدواجن اليوم للمستهلك

أسعار الفراخ اليوم

أسعار الفراخ اليوم

وفي رصدنا للأسعار الجديدة، اليوم، داخل محال بيع الفراخ والدواجن جاء سعر البط البلدي بـ 120 جنيهًا، وسعر البط المسكوفي 95 جنيهًا، والبط الفرنساوي 75 جنيهًا، بينما البط البغالي بـ 80 جنيهًا للكيلو.

في حين سجل سعر الديك الرومي الأبيض 125 جنيهًا للكيلو، وسعر الديك الرومي البلدي 135 جنيهًا للكيلو، فيما تراوح سعر الأرانب ما بين 115 إلى 120 جنيهًا، وتراجع سعر الحمام البلدي ليدور بين 130 إلى 150 جنيهًا، بدلًا من 170 جنيهًا خلال الأيام الماضية.

سعر الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك

كما رصدنا لكم أسعار الفراخ بأنواعها اليوم، حيث انخفض سعر الفراخ البيضاء إلى 74 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وسعرها للمستهلك في المحال يدور بين 81 إلى 84 جنيهًا للكيلو.

بينما سجل سعر الفراخ الساسو نحو 98 جنيهًا في المحال، وسعر الفراخ الأحمر البياض 85 جنيهًا للكيلو، بينما الفراخ الأبيض البياض بـ 75 جنيهًا، والفراخ البلدي بـ 118 جنيهًا، والرزي بـ 110 جنيهات للكيلو، فيما سجلت الفراخ الهابرد الكبيرة “الأمهات” نحو 85 جنيهًا للكيلو في المحال.

أسعار البيض اليوم الإثنين في المحلات

رصدنا كذلك أسعار كرتونة البيض بأنواعه في المحال، والتي جاءت على النحو التالي

– سعر كرتونة البيض الأبيض سجل 155 جنيهًا.

– ووصل سعر كرتونة البيض البلدي إلى 145 جنيهًا.

– بينما سعر كرتونة البيض الأحمر سجل 160 جنيهًا بحد أقصى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق