طقس اليوم الثلاثاء 23 أبريل.. أجواء ملتهبة ورياح محملة بالأتربة - سبق 24

جريدة المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس اليوم الثلاثاء 23 أبريل.. أجواء ملتهبة ورياح محملة بالأتربة - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:09 صباحاً

تحذيرات أطلقتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم الثلاثاء، الموافق 23 أبريل الجاري، حيث يشهد درجات حرارة تفوق المعدلات الطبيعية، لتجعل الأجواء في الشمس ملتهبة على أغلب أنحاء الجمهورية.

فأعلنت الهيئة في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أن درجات الحرارة ستشهد اليوم ارتفاعات قياسية، لتسجل العظمى على القاهرة الكبرى نحو 38 درجة مئوية، وتتجاوز في محافظات جنوب الصعيد حاجز الـ 40 درجة مئوية.

كما ترتفع درجة الحرارة العظمى على شمال الصعيد إلى 40 درجة مئوية، وتسجل في السواحل الشمالية الغربية ومحافظات الوجه البحري 38 درجة، بينما تقل في السواحل الشمالية الشرقية إلى 31 درجة مئوية.

طقس اليوم الثلاثاء

فيكون الطقس المتوقع نهار اليوم الثلاثاء شديد الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، وحار على المناطق الواقعة في السواحل الشمالية الشرقية.

كما تزيد درجات الحرارة ليلًا اليوم، لتتراوح على أغلب محافظات الجمهورية ما بين 24 إلى 26 درجة مئوية، بينما تقل في وسط سيناء والسواحل الشرقية إلى 18 درجة مئوية، ما يجعل الطقس ليلًا معتدل على كافة الأنحاء.

كذلك حذرت هيئة الأرصاد من نشاط الرياح الذي يزيد اليوم على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ويكون مصاحبًا لرمال وأتربة مثارة على السواحل الشمالية الغربية.

وشددت الأرصاد على قائدي السيارات الذين يسيرون في السواحل الغربية ضرورة القيادة بحذر؛ نظرًا لتدهور الرؤية الأفقية على الطرق بتلك المناطق؛ نتيجة الرمال والأتربة المثارة.

 

طقس اليوم الثلاثاء

طقس اليوم الثلاثاء
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق