وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي وفود معسكر برنامج "أهل مصر" - سبق 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي وفود معسكر برنامج "أهل مصر" - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:41 صباحاً

حضر اللقاء الدكتور أحمد السهم منسق عام برنامج أهل مصر بوزارة الشباب والرياضة و إيهاب طه وكيل المديرية للشباب ونادية إبراهيم السيد  مدير الإدارة العامة للشباب والعاملين بالإدارة العامة لتنمية الشباب.

رحب فراج عبد المقصود بالمشاركين في البرنامج، وتمنى لهم إقامة سعيدة والاستمتاع بأجواء الغردقة والطبيعة الخلابة وأعرب عن سعادته بحضور الوفود المشاركة في البرنامج، مؤكداً على أهمية دعم وتشجيع الشباب في المناطق الحدودية وتمكينهم من الفرص الرياضية والثقافية والتعليمية. كما أعرب عن أمله في أن يكون هذا البرنامج فرصة للمشاركين لتوسيع آفاقهم وتطوير قدراتهم، مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بتوفير الدعم.

وأكد عبد المقصود على أهمية برنامج "أهل مصر" ودوره في تعزيز الترابط الوطني بين أبناء مصر من مختلف المحافظات، توفير فرصة للشباب للتواصل وتبادل الخبرات.

وأشار عبد المقصود إلى أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا ببرنامج "أهل مصر" وتسعى إلى تطويره وتوسيع نطاقه ليضم المزيد من الشباب

من جانبه، أعرب أحمد السهم، منسق عام برنامج أهل مصر، عن شكره لوزارة الشباب والرياضة على دعمها للبرنامج. وأكد  على أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية وساهم في تعزيز الترابط الوطني بين أبناء مصر.

وأشار السهم إلى أن البرنامج في نسخته الحالية يشمل مشاركة أكبر من الشباب من المحافظات الحدودية

يهدف إلى تعزيز شعورهم بالانتماء للوطن.

وتضمن اللقاء عددًا من الفقرات الترفيهية والثقافية، وفى ختامه أعرب المشاركون في البرنامج عن سعادتهم بالمشاركة فيه، وشكروا القائمين على تنظيمه.

 

  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق