جوازة ببلاش!… سيدة من السعودية تعرض أكثر من 1000000 دولار لمن يتزوجها مقابل شرط واحد!… لن تصدق الخبر - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوازة ببلاش!… سيدة من السعودية تعرض أكثر من 1000000 دولار لمن يتزوجها مقابل شرط واحد!… لن تصدق الخبر - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:31 صباحاً

في السنوات الأخيرة، انتشرت العديد من المواقع الخاصة بعروض الزواج على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة لزيادة نسبة العنوسة، تبادلت الناس الحديث عن عروض زواج مالية للزواج من النساء، وكانت هذه الممارسة تثير الجدل في الوسط الاجتماعي، وفي هذا السياق أعلنت امرأة ثرية عن رغبتها في الزواج مقابل مكافأة مالية.

مليون دولار مقابل عريس يستوفي الشروط

خلال الوقت الأخير، انتشرت هذه الأخبار بشكل كبير على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قد عرضت امرأة سعودية غنية مليون دولار وأكثر مقابل الزواج، بشرط أن يوافق المرشح على شروطها الخاصة التي تحددها بدقة، يجب على المهتمين إرسال جميع التفاصيل عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس المرفق بطلب الزواج، تبحث هذه المرأة فقط عن الاستقرار وتأسيس عائلة، حيث أن المال لن يجلب لها سوى الطمع من الآخرين.

مواصفات العروسة

مواصفات العروس تعتبر أحد الجوانب الرئيسية للعرض وتشمل النقاط التالية:

الاسم : لم يتم الإفصاح عنه . العمر: 33 سنة . الموطن : جدة، المملكة العربية السعودية . الحالة الزواجية: انفصلت عنذ 3 سنوات، انتهى الزواج السابق بسبب الجشع والتصرفات السيئة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق