وزيرة العمل لنظيرتها الفلسطينية: مستعدون لنقل الخبرات إليكم في مختلف المجالات - SportsLeb

رؤيا الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة العمل لنظيرتها الفلسطينية: مستعدون لنقل الخبرات إليكم في مختلف المجالات - SportsLeb, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 08:15 مساءً

  • اللقاء تناول اتفاقية التعاون الثنائي مع الشقيقة فلسطين

عقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة لقاءات ثنائية مع نظرائها في عددٍ من الدول العربية على هامش مؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في دورته الخمسين في العاصمة العراقية بغداد.

وبحثت الوزيرة خلال لقاء جمعها مع نظريتها وزيرة العمل الفلسطينية الدكتورة إيناس العطاري أوجه التعاون المشترك في شؤون العمل بين البلدين الشقيقين.

وأكدت الروابدة في بداية اللقاء على الموقف الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، مشيرة إلى أن الموقف الأردني بتوجيهات ملكية من جلالة الملك عبد الله الثاني متواصل لمساندة الأشقاء الفلسطيينين والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار.


اقرأ أيضاً : وزيرة العمل تكشف من بغداد عن دعم رأسمالي وتشغيلي للمستثمرين


وأشارت إلى اتفاقية التعاون الثنائي مع الشقيقة فلسطين التى تركز على تبادل الخبرات في مجال التفتيش والسلامة والصحة المهنية والتشغيل، مؤكدة استعداد وزارة العمل لنقل الخبرات الأردنية في مجال التشغيل والتعليم والتدريب المهني والتقني ومجالس المهارات القطاعية في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية للأشقاء الفلسطنيين.

بدورها أكدت وزيرة العمل الفلسطينية الدكتورة إيناس العطاري على أهمية الاستفادة من الخبرات الأردنية في شؤون العمل المختلفة والضمان الاجتماعي، مشددة على ضرورة تبادل الزيارات لتعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق