معجزة ربانية!! .. اخلطي الزبادي مع زيت الزيتون واستخدمه بهذه الطريقة على شعرك وشاهدي ما سيحدث؟! .. النتيجة ستبهرك! - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معجزة ربانية!! .. اخلطي الزبادي مع زيت الزيتون واستخدمه بهذه الطريقة على شعرك وشاهدي ما سيحدث؟! .. النتيجة ستبهرك! - سبق 24, اليوم الأحد 21 أبريل 2024 04:18 مساءً

لا تستغنى النساء عن الوصفات الطبيعية سواء للبشرة أو للشعر، وتبحث دائمًا على كل ما هو جديد ومفيد لكثرة إنتشار الأكاذيب والوصفات التي لا منفعة منها بل هي مضيعة للوقت وللمال، لذلك نقدم لك وصفة صحية واقتصادية تساعد في إعادة جمال شعرك وإعادة قوته وزيادة في الطول ونعومة ملحوظة لكن بشرط الإستمرار عليها ولا تحكمي من مرة واحدة، كل ما تحتاجينه هو كوب أو نصف كوب من الزبادي وزيت الزيتون، ولتفاصيل أكثر حول الوصفة وطريقة تحضيرها اتبع هذا المقال.

مكونات وصفة الزبادي وزيت الزيتون

الزبادى من أكثر المواد الطبيعية التي تعطي نعومة ولمعان للشعر للحصول على وصفة احضري الآتي:

احضري كوب أو علبة زبادي طبيعية بدون فواكه. 3 معالق من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة من العسل الأبيض. معلقة من القرنفل بعد طحنها في الكبة.

خطوات وصفة الزبادي وزيت الزيتون

بعد إحضار المكونات السابقة يجب أن يوضح الهليط على شعر نظيف وجاف خالٍ من أي زيوت واتباع الخطوات الآتية:

في اناء كبير اخلطي الزبادي والعسل ثم القرنفل وزيت الزيتون واستمري في التقليب حتى التجانس. يمكنك إضافة بعض من حبات الثوم المفروم فهو غني بتطهيره الفورة وتعزيز الدورة الدموية للشعر. ضيفي القليل من زيت الزيون أن رأيت القوام صلبًا حتى يصبح بين يديك تستطيعي التحكم به وفرده على الشعر. قومي بتقسيم الشعر إلى نصفين وابدئي من الجذور وحتى الأطراف. املئي فروة الشعر مع التدليك التدليك  عنصر مهم في الصوفة. اتركيها لمدة ساعتين أو ثلاثة لا أكثر من ذلك. ثم يشطف بماء فاتر بالشامبو لإزالة أي ترسبات من الوصفة. يجب استخدامها مرة أو مرتين أسبوعيًا لمدة شهر حتى تلاحظي الفرق. تلاحظي فرق في نعومة الشعر وإزالة الشعر التالف من أول مرتين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق