“صدمة من العيار الثقيل” .. زوج يترك زوجته بعد إنجابها 7 أطفال توأم .. انظر كيف أصبحوا بعد مرور 25 عام؟ .. مفاجأة صادمة! - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“صدمة من العيار الثقيل” .. زوج يترك زوجته بعد إنجابها 7 أطفال توأم .. انظر كيف أصبحوا بعد مرور 25 عام؟ .. مفاجأة صادمة! - سبق 24, اليوم الأحد 21 أبريل 2024 04:18 مساءً

شغلت قصة بوبي مكارتني الناس  في العام 1997 حيث وضعت سبعة توائم في مرة واحدة، وهذا كان بمثابة مفاجأة للكل وهذا غير أنه من الغير متوقع كان هو ترك زوجها لها وتخليه عنها بعد الولادة، حيث تركها وحدها لتتحمل مسؤولية تنشئة ثمانية أبناء وحدها واجهت بوبي تحديات ومشاكل صعبة خلال تلك الفترة، وتضمنت تحدي تربية واحتواء سبعة أطفال صغار معًا والكفاح للحصول على الدعم المعنوي والمالي، إلا أنها لم تستسلم ولم تخضع أبدًا وتصدت لهذه التحديات بعزيمة وجرأة.

رحلة السيدة بوبي موكوغي مع زوجها

رحلة السيدة بوبي موكوغي بدأت حين فشل زوجها كيمي موكوغي في تحقيق حلمها في الإنجاب، أدي هذا إلي أنهم اتفقا على خوض مسار التلقيح الصناعي. ولكن لم تسر الأمور كما خططوا لها أسفرت عملية الحقن المجهري عن سبعة أجنة من بويضة واحدة، وهو حدث لم يسبق حدوثه من قبل، وكان هذا في عام 1997 إنجاب سيدة لسبعة توائم كان أمرًا غريبًا غير معتاد في ذاك الوقت، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لكيمي موكوغي، لدرجة أنه خرج مسرعًا من المنزل، تاركًا زوجته وحدها لتتحمل مسؤولية التربية لسبعة أطفال بمفردها. 

نهاية رحلة ناجحة

بعد مرور الأيام، أظهرت بوبي كمالها وقوتها في أمومتها، حيث التزمت بتلبية متطلبات صغارها وعملت على تأكيد حصولهم على تعليم جيد و رفيع المستوى، وبعد أن مضى خمسة وعشرون سنة على ميلادهم المبهر، أصبح كل أولاد بوبي ناجحين كبارًا ، حيث انضم قسم منهم إلى الجامعات وبدأ البعض الآخر في خوض غمار الحياة المهنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق