تورومان مدرباً لمنتخب الأردن بصفقة كبيرة


 

 

وقّع المدرب الصربي المخضرم راجكو تورومان رسمياً لتولي تدريب منتخب الأردن لكرة السلة في صفقة تعتبر من الأكبر في المنطقة خلال السنوات الاخيرة وذلك في عقد يمتد لعام ونصف وإمكانية تجديد العقد لسنتين إضافيتين، بحسب معلومات خاصة لموقع Sports-leb.com.

واستمرت المفاوضات بين تورومان ممثلاً بوكيل أعماله باسكال بيروتي والإتحاد الأردني لأشهر طويلة قبل ان يتمّ التوقيع الرسمي صباح الأحد.

ويمتلك تورومان خبرة كبيرة في المجال التدريبي وتحديداً في القارة الآسيوية حيث فاز بلقب بطولة آسيا للمنتخبات عام 2007 مع المنتخب الإيراني الذي هزم حينها لبنان في النهائي. وقاد تورومان المنتخب الإيراني في أولمبياد بكين في العام التالي. ثمّ استلم تورومان عام 2010 تدريب المنتخب الفليبيني مع طموح تحضيره لبلوغ كأس العالم بعد أربعة اعوام وتمكن من إحتلال المركز الرابع معه في بطولة آسيا عام 2011 في أفضل نتيجة له منذ اكثر من 20 عاماً.

وسيصل تورومان الى عمان بعد ثلاثة أيام للمباشرة في عمله، حيث ينتظر المنتخب الأردني وصيف بطل آسيا عام 2011 مشاركة داهمة في بطولة غرب آسيا في 23 آيار المقبل والمؤهلة الى كأس آسيا (ستانكوفيتش سابقا) في الصين في تموز الماضي.



المصدر: فريق موقع Sports-leb.com
القسم: خاص sports-leb.com
الاحد 13 نيسان 2014, الساعة 18:9 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('