مصدر في إتحاد التزلج من سوتشي: لن نعاقب شمعون ... والمتزلجة توضح وتعتذر


 

 

تساءل مصدر في الاتحاد اللبناني للتزلج عن سبب التوقيت في نشر صور المتزلجة اللبنانية الأولمبية جاكي شمعون على الإنترنيت بعد مرور ثلاثة أعوام على التصوير الذي جرى في منطقة عيون السيمان في حضور والديها، وهل الهدف قطع الطريق على تحقيق لبنان اي نتيجة في هذا المضمار، بعدما نجحت شمعون بالتأهل لهذا الاستحقاق الرياضي العالمي نتيجة الجهد الكبير الذي قامت به؟!

وأكد المصدر الموجود حالياً في مدينة سوتشي الروسية حيث تقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لموقع "sports-leb.com" أن الاتحاد لا يحقّ له أن يتدخّل بهذه المسألة لأنها تتعلٌّق بالحرّية الشخصية لكلّ فرد، وبالتالي لن يفرض عليها أيّ عقوبات إتحادية مثل الإيقاف أو إستبعادها عن الأولمبياد.


وتخوف المصدر الإتحادي أن ينعكس هذا الأمر سلباً على نفسيتها ومعنوياتها، ولا سيما إنها تخضع حالياً لتمارين مكثفة في سوتشي تمهيداً لمشاركتها في مسابقة التزلج بدءا من 17 شباط الجاري.

 



شمعون توضح

 

 

 



من جهتها توجّهت شمعون عبر صفحتها الرسمية على Facebook الى جميع الذين وضعوا تعليقات أو نشروا صوراً لها ظهرت الثلثاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقرّت بأنها قامت بجلسات تصوير مخصّصة لروزنامة نمساوية الى جانب رياضيين محترفين منذ 3 سنوات.

ولفتت شمعون إلى ان الصور المنتشرة مغايرة للصور الحقيقية في الرزنامة، مشيرةً الى أن الفيديو والصور التي عُرضت كانت جزءاً من عملية التحضير التي سبقت التصوير.

وتابعت: "أعتذر منكم جميعاً، وأدرك تماماً أن لبنان بلد محافظ وهي ليست الصورة التي تعبّر عن ثقافتنا، وأتفهم تماماً إن أردتم أن تنتقدوا ما قمتُ به". وأضافت: "من المؤسف أن هذه الصور التي لم أرها من قبل تنشر بهذه الطريقة".

وتمنّت شمعون بعدم المساهمة في نشر هذه الصور، وختمت: "مساعدتكم ستسمح لي بالتركيز على ما هو مهمّ: أي تماريني والسباق".






المصدر: فريق موقع Sports-leb.com
القسم: خاص sports-leb.com
الثلاثاء 11 شباط 2014, الساعة 20:8 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('