كافاني ينضم الى باريس سان جرمان في صفقة قياسية في فرنسا

انضم مهاجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني ايدينسون كافاني رسمياً الثلثاء الى صفوف نادي باريس سان جرمان لكرة القدم لمدة 5 اعوام في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الفرنسي مقابل نحو 64 مليون يورو بحسب مصادر مقربة من الملف.

ويعود الرقم القياسي السابق الى الربيع الماضي عندما تعاقد موناكو مع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل نحو 60 مليون يورو.

وقال كافاني الملقب بـ"الماتادور": "اشكر كل من سمح بتحقيق هذه الصفقة"، مضيفاً: "أقنعني باريس سان جرمان بمشروعه الجميل، وأشكر المسؤولين عن نابولي الذين ساعدوني في الانتقال الى فريق العاصمة".

وتابع: "انا سعيد جداً وواثق وطموح من اجل الفوز بالقاب مهمة".

وتأخر المؤتمر الصحافي لتقديم كافاني بنحو ساعتين، وقال المتحدث باسم باريس سان جرمان قبل بدئه: "كل شىء كان جاهزا منذ ظهر الثلثاء ولكننا كنا ننتظر الضوء الاخضر من نابولي".

وسيلعب كافاني مجدداً الى جانب الارجنتيني خافيير باستوري بعد ان تواجد اللاعبان معاً في باليرمو قبل ان ينتقل الاول الى الفريق الجنوبي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو والثاني الى "بارك دي برينس" عام 2011 مقابل حوالي 43 مليون يورو. كما سينضم كافاني (26 عاما) الى زميله السابق في نابولي الارجنتيني ايزكييل لافيتزي الذي انتقل الى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.



المصدر: AFP
القسم: كرة قدم عالمية
الثلاثاء 16 تموز 2013, الساعة 19:54 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('