رونالدينيو ونيمار يقودان البرازيل أمام تشيلي

استدعى لويز فيليبي سكولاري، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم الثلثاء، كلاً من اللاعبين المخضرم رونالدينيو والشاب نيمار دا سيلفا ضمن قائمة الفريق التي أعلنها استعداداً للمباراة الودّية المرتقبة أمام تشيلي في 24 نيسان الحالي على استاد "مينيراو" في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

واعتمدت القائمة على اللاعبين الذين ينشطون في الدوري البرازيلي فقط علماً بأنّها المباراة الودّية الأخيرة التي سيخوضها الفريق قبل أن يعلن سكولاري عن القائمة التي سيدافع بها المنتخب البرازيلي عن لقبه في بطولة كأس القارات التي تُقام في الفترة من 15 إلى 30 حزيران المقبل بست مدن برازيلية.

ويعلن سكولاري عن قائمة الفريق لكأس القارات في النصف الثاني من شهر أيار المقبل، علماً بأنّه سيخوض بعدها مباراتين ودّيتين أمام منتخبي إنكلترا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وفرنسا في مدينة بورتو أليغري البرازيلية في الثاني والتاسع من حزيران المقبل على الترتيب.

ويستهلّ المنتخب البرازيلي رحلة الدفاع عن لقبه في كأس القارات بلقاء نظيره الياباني في برازيليا يوم 15 حزيران، ثم يلتقي بعدها المنتخبان المكسيكي والإيطالي في 19 و22 من الشهر نفسه.

والمباراة أمام تشيلي ستكون الاختبار الودّي الخامس للمنتخب البرازيلي تحت قيادة سكولاري، الذي عاد لقيادة الفريق تشرين ثان الماضي آملاً في الدفاع عن لقبه في كأس القارات والفوز باللقب العالمي السادس من خلال كأس العالم 2014 في البرازيل، بعدما قاد الفريق للقبه العالمي السادس من خلال مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.



المصدر: وكالات
القسم: كرة قدم عالمية
الثلاثاء 16 نيسان 2013, الساعة 22:30 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('