عقد المنتخب يكتمل بانضمام محمد وديوب والسفير اللبناني يولم على شرفه

 

 

إكتمل عقد منتخب لبنان بكرة القدم في معسكره الذي يقيمه بمدينة غوريانغ الكورية الجنوبية القريبة من مدينة سيول استعدادا لمباراته مع كوريا في 2 أيلول بانطلاق مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات "مونديال البرزيل 2014"، وذلك مع انضمام اللاعب المحترف في الأهلي الإماراتي يوسف محمد، والمحترف في ماينمار رامز ديوب، ما رفع عدد لاعبي المنتخب الى 22 لاعبا.

وبعد تعذر التحاق رضا عنتر، فقد أشارت معلومات الى أنه سيكون في صفوف المنتخب في مباراته مع الامارات في 6 أيلول في بيروت.

ويواصل المنتخب معسكره بقيادة المدير الفني الألماني ثيو بوكير، الذي بدأ يعد العدة لوضع تشكيلته النهائية، خصوصا أنه سيخوض الثلثاء مباراة ودية أمام أحد الفرق المحلية لوضع اللمسات الأخيرة على هذه التشكيلة التي ستلعب المباراة.

ويخضع المنتخب لتدريبين يوميا، صباحي ومسائي، في أجواء مريحة وجيدة ومعنويات عالية تؤكد أن اللاعبين سيبذلون ما بوسعهم لتحقيق نتيجة مرضية أمام المنتخب الكوري.

على صعيد آخر، واصل السفير اللبناني في كوريا الجنوبية عصام مصطفى مواكبته لأوضاع المنتخب اللبناني وللمعسكر، وأقام الأحد حفل عشاء على شرف البعثة في منزله، بحضور عائلته وبعض الموظفين في السفارة.

وحيا مصطفى الجهاز الفني واللاعبين فردا فردا، وحثهم على العطاء والمثابرة من أجل الوصول الى هدفهم، وتمنى لهم التوفيق في مباراتهم امام كوريا معربا عن أمله في أن يقدم الفريق ما يطمح إليه، وأكد أنه سيحضر المباراة الى جانب عائلته وبعض افراد الجالية.



المصدر: السفير
القسم: كرة قدم عالمية
الثلاثاء 30 آب 2011, الساعة 9:25 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('