“سيدني الأرز” الأسترالي في لبنان الإثنين بدعوة من نادي عمشيت

 

تصل الى بيروت يوم الإثنين المقبل بعثة نادي سيدني الارز الأسترالي في الكرة الطائرة بدعوة من نادي عمشيت الرياضي في زيارة تستمرّ أسبوعاً يخوض خلاله خمس مباريات ودية مع الفرق اللبنانية وتتزامن مع برنامج سياحي وتكريمي حافل. وسيكون في إستقبال البعثة في مطار رفيق الحريري رئيس نادي عمشيت المهندس ظافر سليمان وعدد من إداريي النادي، ممثل نادي سيدني الارز في لبنان والشرق الاوسط جبران كلاّب وحشد من الإعلام الرياضي.

وتتألف البعثة من جو حداد رئيساً، وليم بستاني مديراً فنياً وآدي فيكوسا مدرباً، علماً أنّ سيدني الأرز يُعدّ من اقوى الفرق في اوستراليا ويضمّ في صفوفه مجموعة من المع وأقوى اللاعبين الاستراليين.

وبحسب برنامج المباريات التي ستقام أربع منها على ملعب صاحب الدعوة في عمشيت عند الثامنة مساءً، يتقابل الفريق الضيف مع فريق السفارة الاميركية الرياضي يوم الاربعاء ٢٠ ايلول، ثم مع فريق عمشيت الخميس 21 أيلول (المباراة الرسمية)، ومن بعدها يلتقي سيدني الأرز فريق سبيد بول شكا بطل لبنان الجمعة 22 أيلول، فمنتخب الجيش اللبناني يوم السبت 23 أيلول، قبل أن يلتقيا مجدداً عند السادسة من مساء اليوم التالي الأحد 24 أيلول في منتجع الأرز التربوي في المنية.

ويغادر الفريق الأسترالي بيروت صباح الإثنين 25 أيلول عائداً الى بلاده.