أجانب الحكمة الجدد: وقّعوا … لم يوقّعوا!!!

توضيحاً وتعقيباً على ما تروّجه بعض الوسائل الإعلامية في اليومَين الأخيرَين عن أنّ نادي الحكمة قد حسم مسألة تعاقده مع اللاعبين الأميركيين جاي يونغبلود ودواين جاكسون ومايك فرايزر، فقد علم موقع “Sports-Leb” من مصادر حكماوية موثوقة أنّ التوقيع من جهة اللاعبين لم يتمّ لغاية اليوم فيما حصل حتى الساعة من جهة الحكمة وحده.

وبالتالي يمكن لهؤلاء الثلاثة أو أحدهم الرفض في اللحظة الأخيرة في حال كان أحد بنود العقد غير واضح أو مجحف بحقهم ولا سيما لناحية الأمور المالية الدقيقة والتي يشدّدون عليها كثيراً.

وهنا يأتي دور وكلاء أعمالهم في إقناعهم والتسريع بهذا التوقيع من عدمه، وبالتالي يمكن وصف العقد حتى الآن بأنه شبه نهائي وليس نهائياً ورسمياً بالكامل.

وعلم موقعنا أنّ ناديي هومنتمن وبيبلوس كانا متعاونَين للغاية مع نادي الحكمة في ما خصّ اللاعبين الأجانب المذكورين الذين كانوا يدافعون عن صفوفهما في السابق لجهة تسهيل أمور الحصول على كتب إستغنائهم والتواصل مع وكلاء أعمالهم بهذا الشأن.

وقد قدّرت إدارة نادي الحكمة خطوة “الشقيقَين” هومنتمن وبيبلوس شاكرة لهما جهودهما ونواياهما الطيّبة لإتمام عملية هذه الإنتقالات بسلام ونجاح.