فادي الخطيب يشرح بالتفصيل سبب فسخ عقده مع الحكمة!

 

نفى نجم كرة السلة اللبنانية وقائد المنتخب فادي الخطيب أن يكون اختار الانضمام الى الشانفيل لاسباب مادية، وذلك عقب توقيعه عقد لمدة عامين مع الفريق المتني بعد حصوله على استغنائه من الحكمة.

واكد الخطيب في حديث لصحيفة “النهار” ان قرار فسخ العقد مع نادي الحكمة جاء بعد ان تأكد من أكثر من مصدر حكماوي في الادارة ولدى الجهة الممولة ان الاجواء ضبابية وغير مشجعة.

 


إقرأ ايضاً: هل “طعن” الخطيب هومنتمن في ظهره؟


 

الخطيب تحدث عن تفاصيل توقيعه العقد مع الحكمة وقال: “كنت اول الموقعين في حضور رئيس النادي مارون غالب وروميو ابي طايع وعدد من الاعضاء والمدرب فؤاد ابو شقرا الذي تدخل وحسم جزء من المبلغ ولم اعترض لانني احب النادي وارغب في العودة الى صفوفه”.

واضاف: “قالوا ان الاعلان عن تشكيلة الفريق بعد انتهاء التعاقدات سيتم في مؤتمر صحافي رسمي لكن الموعد تأجل مرارا من دون ان نعرف الاسباب الحقيقية”.

 

 

وكشف الخطيب انه تغاضى عن التأخير في الحصول عن الدفعة الاولى من العقد التي كانت مقررة في شهر تموز، وقال: “كنت سعيدا بعودتي الى النادي والى الجمهور الذي لطالما احببته لكنني بدات اسمع عن خلافات ومشاكل، حاولت الاستفسار من رئيس مجلس الامناء بيار شهوان الذي نفى واكد ان الامور طبيعية”.

واضاف: “وبعد فترة لم يعد احد من الجهة الراعية يجاوب على اتصالاتي ورغم ان التواصل لم ينقطع مع غالب وابي طايع وابو شقرا الذي لم يبدد الصورة الضبابية التي كانت مخيمة على اجواء النادي”.

 


 

واكد الخطيب ان الوقت اصبح داهماً وان حبه الكبير للنادي يمنعه من الدخول في دعاوى: “كنت ملزما بحسم خياري قبل ان تقفل معظم الفرق تعاقداتها”.

وتابع: “طلبت توضيحات من غالب قبل ان اطلب فسخ عقدي لكن الاخير لم يتمكن من تقديمها”.

وكشف انه اجرى اتصالا بغالب الاربعاء الماضي الساعة 15:58 وان الاخير جاوبه ان لا شئ جديد والامور لا تزال غير واضحة.

 

 

واضاف: “لم احسم خياري بفسخ العقد قبل ان يتبادر لي من جهات نافذة ان الاجواء وللأسف غير ايجابية”.

وشكر الخطيب رئيس نادي الشانفيل اكرم صفا ورئيس لجنة كرة السلة ابرهيم منسى على ثقتهم واكد ان عودته للشانفيل سببها حبه للجمهور وعلاقته التاريخية والمتينة مع المدرب سركيس “احتفظ بذكريات جميلة مع الفريق الذي لعبت في صفوفه خمس سنوات واحرزت معه اللقب”.

وقال: “لن ادخر جهدا وزملائي لاسعاد جمهور الشانفيل واعادة الامجاد للنادي”.

 

 

وشدد على متانة العلاقة مع رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن: “غي صديق والعلاقة بيننا قديمة ومتينة ولن تتاُثر لا بكرة السلة ولا بأي امر آخر”.

ونفى ان يكون اختار العقد الاغلى: “قيمة العقد مع الشانفيل اقل من عقد هومنتمن”، وخاطب جمهور الاخير قائلاً: “افتخر انني لعبت مع هومنتمن وامام هذا الجمهور المميز”.