كيف علّق جان عبدالنور ونديم سعيد على نتيجة قرعة كأس آسيا؟

 

 

تفاوتت الآراء حول اختيار لبنان للمجموعة الثالثة خلال حفل قرعة بطولة آسيا 2017 والذي أقامه إتحاد اللعبة الثلثاء تحضيراً للبطولة التي سيتضيفها في آب المقبل.

واعتبر نجم منتخب لبنان وفريق الرياضي جان عبدالنور الذي تواجد في القرعة أنه اعتقد “في البدء ان الاتحاد سيختار المجموعة الاولى لانها الاسهل في الدور الاول، لكن يبدو ان الحسابات مختلفة من اجل بلوغ الدور ربع النهائي ونصف النهائي لاحقاً”.

 


إقرأ ايضاً: 

لبنان اختار الطريق الأصعب في كأس آسيا 2017.. لهذا السبب!

ياسر الحاج لـ”Sports-leb”: مدرب ليتواني او يوناني على رأس المنتخب.. والتفاوض قائم مع هولمان


 

وتابع: “لكن بالرغم من ذلك هناك صعوبة ستواجه المنتخب اللبناني في طريقه لاحراز لقب البطولة”.

وعن نهائي بطولة لبنان، قال عبدالنور: “النهائي كان رائعاً وكنت أتمنى لو لم يُصب احد، كما اتمنى كل السلامة لفادي الخطيب”.

اضاف: “هذا الموسم هو الاصعب على الرياضي، ربما هي المرة الاولى التي لا نتصدر فيها الدور المنتظم، كما عانينا كثيراً من الاصابات ولعبنا عدة مباريات من دون برانكو سفيتكوفيتش، لكن في النهاية الرياضي فريق بطل وعرف تماماً كيف يقلب تأخره من (2-0) الى فوز مهمّ جداً (4-2)”.

 

 

نديم سعيد

من جهته، اعتبر لاعب منتخب لبنان نديم سعيد أن “الاتحاد اللبناني اخذ الخيار الافضل في القرعة، “فكان هناك احتمالان امامنا، إمّا المجموعة الاولى او الثالثة وبهذا الخيار سيتجنب منتخب لبنان وقوعه في مواجهة قوية في ربع النهائي”.

وتابع سعيد: “هناك فرصة كبيرة لمنتخب لبنان من اجل الفوز بهذا اللقب خصوصاً ان البطولة على ارضنا والجمهور متعطش كثيراً للفوز بألقاب كبيرة منذ بطولة ستانكوفيتش التي استضافها لبنان ايضاً على ملعب غزير”.

وعن توقيعه مع فريق الحكمة للموسم المقبل قال: “قريباً سيتضح كل شيء”.