إنريكي بعد خروجه من “الابطال”: “لم ترغب الكرة بالدخول اليوم”

 

 

عبّر مدرب برشلونة لويس إنريكي عن حزنه بسبب مغادرة فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فشله بتعويض نتيجة ذهاب ربع نهائي البطولة امام جوفنتوس عندما سقط بثلاثية نظيفة.

واشاد إنريكي بما قدمه لاعبو الفريق وقال: “خلقنا فرصاً كثيرة وكانت لدينا 14 محاولة على المرمى لكننا لم ننجح بالتسجيل، لم ترغب الكرة بالدخول اليوم”.

 


إقرأ ايضاً: 

دوري أبطال أوروبا: حلم الـ”ريمونتادا” يتبخّر وموناكو يجدد تفوقه على دورتموند


 

كما تحدث عن سبب مغادرة البطولة قائلاً: “خرجنا بسبب أدائنا السيء بالشوط الأول بتورينو، ما زالت هناك الكثير من الذكريات السيئة العالقة برأسي عن تلك المواجهة، الآن علينا أن نعود للتركيز على الدوري لقد اعتدنا على تخطي كل الظروف الصعبة سوياً”.

 

 

من جانبه أشاد مدرب جوفنتوس ماكسيميليانو أليغري بأداء لاعبيه مؤكداً سعادته بالمستوى الذي وصل إليه فريقه خاصة مع إجبار إنريكي على القبول بأول تعادل له بميدانه منذ توليه تدريب برشلونة.

وعن أداء فريقه قال أليغري: “أهنئ اللاعبين على ما قدموه، تفوقنا على فريق كبير ولعبنا مباراة كبيرة، الأمر لا يتعلق فقط بالدفاع بل بالمساحات التي خلقناها بالأمام أيضاً”.

إقصاء برشلونة لم يمنع أليغري من الحديث عن بعض النقاط التي لم تُعجبه بأداء الفريق فقال: “كانت لدينا الفرصة لاستغلال المساحات لكن التسرّع سيطر على مرتداتنا، علينا أن نتعامل مع هذه الوضعية بشكل أفضل في المرات المقبلة”.