ماذا طلب رونالدو من جماهير “سانتياغو برنابيو”؟

 

 

سجل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك” في مرمى بايرن ميونيخ، مساء الثلثاء، ليقود فريقه الى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، بعد الفوز عليه بنتيجة (4-2) في اياب ربع النهائي.

وعبّر رونالدو بعد المباراة عن سعادته الكبيرة بالفوز على الفريق البافاري والتأهل إلى الدور نصف النهائي، لكنه طلب شيئاً واحداً فقط من جماهير ملعب “سانتياغو برنابيو”، وقال: “أنا فقط أطلب من جماهير البرنابيو عدم إطلاق صافرات الاستهجان تجاهي أبداً. أحاول أن أبذل قصارى جهدي دائماً، حتى لو لم أسجل، أحاول العمل لمساعدة الفريق”.

 


إقرأ ايضاً: 10 أرقام قياسية لرونالدو في “ليلة الأبطال”


 

وأضاف: “ليس لديّ أي شك في أفضلية ريال مدريد الليلة، فمن الصعب تسجيل ستة أهداف في بايرن ميونيخ. كنا نعرف أن علينا أن نلعب بشكل جيد جداً أو سنتلقى الضرر من البايرن، لأنه فريق يمكنه تسجيل الأهداف في أي ملعب “.

وتابع رونالدو: “أظهروا أنهم فريق رائع لكننا لعبنا بشكل جيد جداً، وكان لدينا العديد من الفرص في الشوط الأول. في الشوط الثاني، تلقينا هدفين، لكننا اعتدنا على المعاناة، ونحن سعداء جداً بالنتيجة “.

 


إقرأ ايضاً: انتهاء موسم نوير بعد تعرضه لكسر في القدم أمام ريال


 

واختتم صاحب الـ32 عاماً كلماته بالحديث عن حظوظ “الميرينغي” في الفوز باللقب، حيث قال: “ما زلنا بعيدين عن الفوز بدوري الأبطال ولكننا سنبذل قصارى جهدنا. ما زال الأمر مبكراً جداً، لكنني آمل أن نتمكن من الفوز باللقب”.