منتخب ناشئي السلة الى بطولة غرب آسيا بطهران

 

 

غادرت بعثة منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ 16 سنة) فجر الثلاثاء الى العاصمة الايرانية طهران للمشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة التي ستقام بين 19 و23 نيسان الجاري بمشاركة خمس دول وهي لبنان، العراق، ايران، سوريا والأردن.

 

وتضم البعثة: سليم فوال (رئيساً)، باتريك لحود (ادارياً)، مارك قزح (مديراً للفريق)، فينكو باكيتش (مدرباً)،شفيق طه (مساعداً للمدرب)، جورج سعد (حكماً دولياً)، شربل بلان (معالجاً فيزيائيا)، هيثم كركي (لوجستياً)، جاد الاعور، محمد الخطيب، حبيب الديك، عمر الجنّون، رودولف سعادة، يانيس حلبي، جبرايل سماحة، مارك خويري، ريان زين زنبقة، اندريو كوبلي، يوسف خياط، اندريه جونيور تنوري وايليوس سعد (لاعبين).

 

وكان في وداع البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي نائب رئيس الاتحاد رامي فواز والامين العام المحامي شربل ميشال رزق ومدير المنتخبات الوطنية ياسر الحاج. وتمنى رزق للبعثة التوفيق في البطولة الاقليمية والتأهل الى بطولة آسيا ومواصلة الانجازات المحققة من قبل منتخبات كافة الفئات والأندية في المحافل الخارجية وناقلاً تحيات رئيس الاتحاد بيار كاخيا وعائلة اللعبة.

 

برنامج البطولة

 

وفي ما يلي برنامج البطولة بتوقيت بيروت:

 

*الاربعاء 19 نيسان:

 

-14.30-لبنان- العراق

-16.30- سوريا- ايران

 

*الخميس 20 نيسان:

 

-14.30-الاردن- لبنان

-16.30-العراق- سوريا

 

*الجمعة 21 نيسان:

 

-14.30-سوريا- الاردن

-16.30-ايران-العراق

 

*السبت 22 نيسان:

 

-14.30-لبنان- سوريا

-16.30-الاردن-ايران

 

*الاحد 23 نيسان:

 

-14.30-العراق- الاردن

-16.30-ايران- لبنان

 

– يشار الى أن منتخبين اثنين من المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا سيتأهلان للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام لاحقاً العام الجاري.