اتحاد السلة نعى رئيس لجنة الملاعب اندريه شيحا

 

 

نعى رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة رئيس لجنة الملاعب الراحل اندريه شيحا الذي توفي الجمعة. وجاء في البيان ” باسم عائلة كرة السلة ننعي رئيس لجنة الملاعب الراحل  اندريه شيحا الذي غادرنا الى دنيا الحق. لقد كان شيحا مثالاً للنشاط والحيوية وواكب كرة السلة اللبنانية في عصرها الحديث منذ تسعينيات القرن الماضي رئيساً للجنة الملاعب ورئيساً لعقود عدة لنادي ابناء الخليج جونيه وقاده الى نجاحات عدة في ثمانينات القرن الفائت”.

 

أضاف البيان: “لقد عُرف عن الراحل شيحا عمله المتفاني واخلاصه في العمل الرياضي . وبهذه المناسبة الأليمة  نتوجّه من عائلة الراحل بأحر التعازي وان يلهمها الله الصبر والسلوان وراجين من الله عز وجل ان يتغمد الراحل اندريه  بواسع رحمته”.

 

يشار الى ان الصلاة لراحة نفس الفقيد ستقام عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الاحد 19 آذار الجاري في كنيسة القديس فوقا الرعائية- غادير- جونيه.

 

تقبل التعازي السبت 18 الجاري من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى الساعة السابعة مساء وقبل الدفن وبعده من الساعة العاشرة  قبل الظهر لغاية السابعة مساء ويوم الاثنين 20 الجاري من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السابعة مساء في صالون رعية القديس فوقا-غادير.