هل يكون هذا المدرب بديلاً لإنريكي في برشلونة؟

 

 

يواصل نادي برشلونة البحث عن الإستقرار على المستوى الفني مع تقارير تشير لرغبة النادي في التعاقد مع مدربا جديدا في الصيف المقبل.

وينتظر برشلونة رد إنريكي الخاص بتمديد عقده مع النادي مع إمكانية تفكير المدرب في الحصول على راحة لمدة موسم على طريقة بيب غوارديولا، بينما لا ينوي برشلونة الحفاظ على إنريكي في حال فشله في تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن برشلونة يستهدف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، لينضم لقائمة المدربين الأرجنتينيين الذي ارتبط برشلونة بالتفكير في خدماتهم مثل دييغو سيميوني وخورخي سامباولي.

ويمتلك الأرجنتيني بوكيتينيو اعجاب مسؤولي برشلونة بسبب المستويات الرائعة التي تقدم مع توتنهام في الموسم الماضي والحالي حيث يحتل فريق ملعب الوايت هارت لين المركز الثالث في جدول الترتيب بالبريمييرليج، برصيد 42 نقطة، على بعد 7 نقاط من تشلسي المتصدر الفريق الذي سقط امام بوكيتينيو بثنائية في الأسبوع الماضي.

ويتميز بوتشيتينو مدرب ساوثامبتون السابق بكونه يعلم الدوري الإسباني جيداً لكونه سبق تدريب نادي إسبانيول الجار اللدود لنادي برشلونة.

وقلص من حظوظ إنريكي في الإستمرار مع برشلونة خسارة الفريق في أولى مباريات 2017 في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو في سان ماميس بهدفين لهدف بجانب تراجع الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة مبتعدا عن ريال مدريد بستة نقاط.